تسجيل الدخول

الدخول عن طريق الفيسبوك

قناة تلفزيونية للقطط تبث 24 ساعة على مدار الأسبوع - أخبار الآن

0.00 - (0 تقييمات)
نشرت
76
مشاهدات
0
تعليق
شارك الرابط Embed

ابلاغ Report

أخبار الآن | دبي - 11مايو 2014 - صحيفة الغارديان

إذا كنت من محبي القطط و الانترنت فهذه القناة التلفزيونية ستلبي كل احتياجاتك. قناة Cats 24/7 تأتي من قبل مجموعة Pluto TV و التي تقدم مجموعة من البرامج على مدار الساعة لأولئك الذين لا يكفيهم ما يعرضه الانترنت عن القطط. القناة

ستعرض برامج مختلفة عن القطط مثل "كيف نتحمل البشر" و صور و مقاطع فيديو عن قطط ترتدي أزياء مضحكة مصنوعة من قبل مربيهم, كما تقدم برنامج عن أشهر القطط على الانترنت مثل Grumpy Cat و Keyboard Cat.

وستستند القناة على أفلام ورسومات وبرامج تلفزيون واقع للقطط وعروض أزياء وصحة مع ''القطط المخلوقات الرائعة التي تمشي على الأرض'' وفقا لشركة فياكوم، الشركة المنتجة- البلجيكية.

أثار مشروع "حانة القطط" الذي افتتح للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية حماسة مجموعة كبيرة من سكان نيويورك لاصطحاب قططهم المدللة لاحتساء فنجان قهوة والتواصل مع غيرهم من مربي الحيوانات الأليفة.

وسارع الكثير من قاطني نيويورك والسياح الخميس 24 نيسان/ أبريل، بالتوجه إلى المقهى الجديد الخاص بالقطط، لتمضية بعض الوقت مع حيواناتهم الأليفة التي عج بها المكان.

وقال أحد رواد المقهى: "أمتلك ثلاث قطط، ورغم أنني أعمل في مقهى ستاربكس -أحد أشهر المقاهي في العالم- إلا أنني قررت التوجه إلى مقهى القطط الجديد لاحتساء القهوة".ويتعاون المقهى مع ملجأ للحيوانات المشردة، يتبنى القطط من مصادر مختلفة ليرعاها ويعيد تأهيلها تحضيرا لإعادة تبنيها من قبل باحثين عن القطط.

وقال عدد من سكان الولاية الأمريكية لوسائل إعلام محلية، "الفكرة حديثة وجذابة، وتشكل ملتقى اجتماعي لمحبي القطط".بدورها، قالت جمعية الرفق بالحيوان، إنه "لا مانع من استخدام القطط على هذا النحو، شريطة مراعاتها والحفاظ عليها
جاري التحميل