تسجيل الدخول

الدخول عن طريق الفيسبوك

وفاة خالد صالح عن عمر 50 عاما , اللحظات الأخيرة في حياته

0.00 - (0 تقييمات)
نشرت
109
مشاهدات
0
تعليق
شارك الرابط Embed

ابلاغ Report

وفاة خالد صالح عن عمر 50 عاما , اللحظات الأخيرة في حياته
جنازة خالد صالح بحضور عدد كبير من نجوم الفن


حيث توفي فجر اليوم الفنان المصري خالد صالح، بعد إجرائه عملية قلب مفتوح في مركز الدكتور مجدي يعقوب في أسوان، عن عمر يناهز الخمسين عاما.

كان صالح قد خضغ لجراحة القلب المفتوح، بمؤسسة القلب التابعه للدكتور مجدي يعقوب في أقصى صعيد مصر بمحافظة أسوان.

وبعد العملية تضاربت الأقاويل الخاصة بالحالة الصحية للفنان المصري، حيث كتب الفنان خالد الصاوي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أن صالح في حالة حرجة بمركز القلب بأسوان، داعيا الله أن يعيده إلى جمهوره في أحسن صحة وحال.

وجاءت وفاة الفنان خالد صالح جاءت قبيل عرض أخر أعماله في فيلم "الجزيرة 2" الذي يشارك أحمد السقا وخالد الصاوي.

وكانت الآلام قد داهمت خالد صالح خلال شهر رمضان الماضي، حينما كان يصور مسلسل "حلاوة الروح" بصحبة المخرج شوقي الماجري، ولكنه قرر تأجيل العملية، ليجريها خلال الأيام الماضية، بعدما سافر إلى أسوان قبلها من أجل إجراء الفحوصات الطبية الأخيرة.

وفاة الفنان خالد صالح جاءت قبيل عرض أخر أعماله في فيلم "الجزيرة 2" الذي يشارك أحمد السقا وخالد الصاوي وهند صبري بطولته.

و قدم صالح العديد من الأعمال الهامة، منها على شاشة السينما: فبراير الأسود، عمارة يعقوبيان، فتح عينيك، ابن القنصل، تيتو، الحرامي والعبيط.

وفي الدراما التلفزيونية، قدم صالح العديد من المسلسلات الهامة: محمود المصري، فرعون، تاجر السعادة، الريان، سلطان الغرام، الدم والنار.

لكن اللحظات الأخيرة للنجم خالد صالح في مؤسسة القلب التابعة للدكتور مجدي يعقوب كانت لحظات حزينة و مؤلمة للنجم الكبير وعشاقه.

الجزيرة 2

يلعب النجم الكبير خالد صالح في فيلم الجزيرة 2 دورا محوريا حيث يظهر خالد صالح في دور الجهادي «جعفر»، وظهر على أفيش الفيلم في هيئة ملتح.

ومن المقرر عرض فيلم الجزيرة 2 في موسم عيد الأضحى المبارك ويشارك في بطولة الفيلم النجم أحمد السقا و النجمة هند صبري والنجم خالد الصاوي.


توفى الفنان خالد صالح فجر اليوم في مركز القلب في أسوان، عن عمر يناهز 49 عاما، وسوف تقام الجنازة غدا الجمعة من مسجد عمرو بن العاص.
مر صالح، بأزمة صحية خطيرة خلال الفترة الماضية، أثناء تصويره لمسلسل حلاوة الروح، ثم خضع لعملية قلب مفتوح.
يذكر أن أخر أعمال صالح هو الجزء الثاني من فيلم الجزيرة، مع أحمد السقا، وهند صبري، وإخراج شريف عرفة.
جاري التحميل