تسجيل الدخول

الدخول عن طريق الفيسبوك

وقود سوداني من غاز الهيدروجين لهذه السيارة!

0.00 - (0 تقييمات)
نشرت
27
مشاهدات
0
تعليق
شارك الرابط Embed

ابلاغ Report

شغفهم بالابتكار لم يوقفه تنامي ازمات التعليم في السودان ، ولا اهمال المبدعين والحط من قدر المبتكرين في بلادهم... في قصص ريادة الاعمال في عام نتوقف اليوم مع شباب من الخرطوم وحكاية اختراع صديق للبيئة ...

برنامج اليوم يقدم لكم 3 ساعات من البث المباشر من قلب واشنطون، ومن أستوديوهاتنا في 4 عواصم عربية ومراسلين في أغلب أنحاء العالم.
من ضواحي بيروت إلى حواري القاهرة، من شوارع نواكشوط إلى نواحي صنعاء، من الدار البيضاء إلى أحياء بغداد الطرفية، ومن أسواق القدس القديمة إلى قلب دبي الحديثة، تتجول كاميرا اليوم لتنقل للمشاهدين تقارير وحوارات نابعة من حكايات الناس وقضاياهم. مصدر نجاحنا هو دائماً نقل الصورة، والحدث، والقضية، كما يراها الناس العاديُّون ويعايشونها ويتصورونها ، لنضع كل ذلك في الفضاء الإعلامي الحر المفتوح، لتكون رؤاهم هي أجندة الأخبار ونقاط الحوار.
فريقنا المكون من أغلب ألوان الطيف العربية وغير العربية يرحب بمقتراحاتكم لما يتمثل مركز اهتماماكم وسنسعى دائماً لتناولها عبر شاشة الحرة في برنامج يتصفح ملامح "اليوم" العربي بالطريقة الأكثر عمقاُ وتفصيلاً...تابعونا على شاشاتكم، وانضموا لقناتنا بالمشاركة والتسجيل والتعليق هنا وفي "الفيس بوكـ" و"تويتر" وغيرها...كونوا من صانعي الأجندة ومحددي موجهات الأخبار والبرامج في الميديا العربية.


Subscribe to our channel:

Like our page:

Follow us on :

Website:
جاري التحميل