تسجيل الدخول

الدخول عن طريق الفيسبوك

اليهود المسيانيون يؤسسون حركة لدعم اسرائيل في امريكا ويعقدون مؤتمرهم الاول لذلك هناك

4.50 - (2 تقييمات)
نشرت
1100
مشاهدات
0
تعليق

ابلاغ Report

اليهود المسيانيون يؤسسون حركة لدعم اسرائيل في امريكا ويعقدون مؤتمرهم الاول لذلك هناك

عقد الاسبوع الماضي في كنيسة في لوفلاند كولارادو في الولايات المتحدة مؤتمراً تم فيه الاعلان عن تأسيس جمعية لدعم اسرائيل من اليهود وغير اليهود المسيحيين.

حضر المؤتمر 1700 شخصا تواجدوا في قاعة الكنيسة الكبيرة (والآلاف من انحاء العالم عبر الانترنت) حيث قدم القس وين هيلستيند راعي كنيسة ملك الملوك المسيانية الخمسينية في القدس الحركة الجديدة واسمها FIRM (اي ثابت بالعربية). وقال القس هيلستيند في خطابه ان الحركة هي شركة عالمية لمؤمنين مؤسسة على الكتاب المقدس وملتزمة بتطوير العلاقات المتمركزة على المسيح وهدفها مباركة مواطني اسرائيل (من اليهود وغير اليهود) والمجتمع اليهودي عامة في كل العالم. واوضح هيلستيند انه أحس قبل عدة سنوات ان اسرائيل والشعب اليهودي يتجهان نحو عصر يتميز بالهزات على اصعدة مختلفة- داخلية وخارجية.  واضاف ان هناك قوى متنامية تحاول ازالة الشرعية عن الشعب اليهودي ومن هنا اسس حركته هذه.

وشارك في المؤتمر متكلمين من امريكا مثل القس جوناثان ويغينز وهو راعي الكنيسة المضيفة بالاضافة الى المحامي المسياني اليميني النزعة كالب مايرز من القدس والذي وصفه منظمو المؤتمر بانه محامي لحقوق الانسان.

وكانت مجموعة من الناشطين المسيحيين الانجيليين من المؤيدين الحقيقيين  لحقوق الفلسطينيين قد تجمهرت خارج الكنيسة في الثلج والبرد القارس ورفعت لافتات كتب عليها "دم برئ في غزة"، "من سيفجر يسوع؟"،"اختاروا الحياة وليس الموت" وغيرها.

موقع الحركة الجديدة: http://firm.org.il  

1100
مشاهدات
0
تعليق

ابلاغ Report

جاري التحميل