تسجيل الدخول

الدخول عن طريق الفيسبوك

معنى اسم أَعْلام

0.00 - (0 تقييمات)
نشرت
499
مشاهدات
0
تعليق

ابلاغ Report

معنى اسم أَعْلام
أَعْلام - معنى الإسم: الرايات، الجبال، وأعلام القوم: ساداتهم وأشرافهم.يقول المثل في الأمر المشهور أو الواضح: أَشْهَرُ مِنْ نارٍ على عَلَم، والعَلَم هو: الجبل العالي.
499
مشاهدات
0
تعليق

ابلاغ Report

جاري التحميل